من نحن

جواهر أفنت غارد

الإبتكار... الكلاسيكية... الفخامة... والإبداع هي من أهم الصفات التي تميز جواهر أفنت غارد، محل المجوهرات الرائد في مجال صناعة القطع الفنية والهدايا الفاخرة والحصرية في مملكة البحرين، الذي أصبح جزءاً من تراث البحرين اليوم.

وعلى مدى أكثر من عشر سنوات، وطدت مجوهرات أفنت غارد علاقة حصرية ومتميزة مع العائلات المالكة والرؤساء والعائلات المرموقة والوزارت والبنوك وكبريات المؤسسات والشركات في منطقة الخليج من خلال توفير مجموعات واسعة من الأعمال الفنية والمنحوتات والمجسمات الرائعة التي يتم صناعتها على يد مجموعة من أمهر الحرفيين والصاغة الذين يتمتعون بخبرات تزيد على 25 عاما، وذلك باستخدام الفضة الخالصة المطلية بالذهب التي يتم ترصيعها في كثير من الأحيان بأندر أنواع اللآلىء والأحجار الكريمة الأخرى، حيث تعبر كل قطعة من تلك القطع الفنية والمنحوتات عن التزام جواهر أفنت غارد المتواصل بحرفية وجمال الصنعة والتميز.

تأسست جواهر أفنت غارد وتطورت على مدى السنين لتصبح واحدة من أشهر العلامات التجارية، حيث توفر في معرضها الكائن في مجمع المودا مول في البحرين مجموعات واسعة من المنحوتات  المصنوعة يدوياً وتجسد عمق التراث البحريني والخليجي العريق مثل المجسمات و السيوف والخناجر التي تعكس أهم المعالم الحضارية البحرينية مثل النخيل وتجارة اللؤلؤ والصقور والخيول والقوارب الشراعية وغيرها من المعالم الأخرى.

الجودة والدقة العالية والإهتمام البالغ بأهم التفاصيل هي أهم ما يجسد المجسمات والمنحوتات والسيوف والخناجر التي تعرضها جواهر أفنت غارد مثل الخيول العربية والكؤوس الخاصة بسباقاتها وبطولات كرة القدم وسباقات الهجن.

تتضمن مهام جواهر أفنت غارد تنفيذ أي تصميم أو مفهوم قد يطرأ على بال أي عميل، حيث يقوم حرفييها الذين ينحدرون من إحدى أعرق العائلات الخليجية بتنفيذها وتصنيعها بكل دقة، ولذلك  فقد نالت جواهر أفنت غارد استحسان ورعاية العائلات المالكة في المنطقة، سيما وأن هذه المجسمات والمنحوتات والسيوف يتم تصنيعها خصيصاً لتقديمها للملوك والرؤساء وأفراد العائلات المالكة وكبار الشخصيات والضيوف والوزارات والبنوك وكبرى المؤسسات والشركات.

وتتمتع جواهر أفنت غارد بإستخدام آخر وأحدث التقنيات لصياغة كل قطعة بشكل متميز مع الإهتمام الفائق بالتفاصيل الدقيقة للمنحوتة أو المجسم، فضلاً عن أفضل خدمات ما بعد البيع والإلتزام الكامل من قبل جواهر أفنت غارد.

 

وإعتماداً على نوعية العمل وعملية التصنيع، فإن جواهر أفنت غارد توفر طيفاً واسعاً من القطع الفنية الرائعة، وجميعها تحمل ضمان الجودة والكفالة على التصنيع.